موديلات جزم Brogue شتاء 2015
موديلات جزم Brogue شتاء 2015
موديلات جزم Brogue شتاء 2015
موديلات جزم Brogue شتاء 2015

جزم Brogue شتاء 2015

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة في شتاء 2015، عليكِ أن تختاري أحذية الـ Brogues الرجالية التي تقدّمها لكِ الماركات العالمية بموديلات ملفتة والتي تأتي بعضها ميتاليكيّة وبعضها الآخر بموضة الـ SnakeSkin أي جلد الأفعى أو بموضة الـ Minimalism، هذه الأحذية من شأنها إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك ومن هنا تأتي أهميّة تضمينها خزانتكِ هذا الموسم، فكيف تنسّقينها؟

احذية Brogue
صيحات موضة شتاء 2015، احذية الـ Brogue

1- أحذية الـ Brogues بموضة الميتاليك: من Marni، اختاري الحذاء الرجالي بموضة الميتاليك وارتديه مع الليغينغ الجلدي والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو مع الكنزات الفضفاضة المطبّعة بالكتابات أو الرسومات أو ارتدي هذا الحذاء مع الشورت أو التنورة الميتاليكيّة والقميص الكلاسيكي باللون الأبيض.

حذاء المطبع بالازهار
شتاء 2015 حذاء الـ Brogue المطبع بالازهار

2- أحذية الـ Brogues بموضة الأقمشة المطبّعة: من ماركة Marc by Marc Jacobs، اختاري حذاء الـ Brogue المطبّع بالأزهار وارتديه مع السراويل الملوّنة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو ارتديه مع الجينز والقمصان باللون الأبيض والبلايزر الملوّنة أو جاكيت الجينز أو ارتدي هذا الحذاء مع السروال الرسميّ باللون الأسود والكنزة الصوفية.

Minimalism
حذاء الـ Brogue باسلوب الـ Minimalism

3- أحذية الـ Brogues بموضة الـ Minimalism: ارتدي هذا الحذاء مع أسلوب المرأة الرجل ونسّقيه مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو مع القميص الكلاسيكي المزيّن بربطة عنق لا سيّما أنّ الـ Bow Tie موضة رائجة هذا الموسم أو ارتدي القميص مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared والجوارب الداكنة.

احذية جلد الافعى
احذية الـ Brogue بجلد الافعى في شتاء 2015

4- أحذية الـ Brogues بموضة الـ SnakeSkin: اختاري حذاء الـ Brogue بجلد الأفعى وارتديه مع التنورة الجلديّة والقمصان الناعمة أو نسّقيها مع السروال الجلدي والكنزة الناعمة ومعطف الكاب أي المشلح أو معطف الـ Robe أو ارتديها مع الفستان على شكل كنزة أي بموضة الـ Sweater Dress.