موضة الرّموش الطّويلة 2016
موضة الرّموش الطّويلة 2016

إن كنت تبحثين عن لوك جذّاب لتحصلي على مكياج يبرز جمالك،اختاري هذا اللوك واجذبي كل من حولك. اعتمدي ظلال العيون الأبيض على الجفن المتحرّك وارسمي الأيلاينر الأسود بخطّ رفيع وطبّقي الرّموش الإصطناعيّة، ولا تنسي أن ترسيمي أسود العيون النّاعم داخل العين.

4 مكياج ترابي بالتركيبة الغير لمّاعة
مكياج ترابي بالتركيبة الغير لمّاعة

مكياج ترابي بالتركيبة الغير لمّاعة

لإطلالة جذّابة مفعمة بالأنوثة والجمال، إختاري ظلال العيون غير اللّماع. ضعي الظّلال الترابي على الجفن المتحرّك من العين وتحت الرّمش السّفلي، أضيفي الماسكرا وارسمي بالقلم الأبيض خطّاً داخل العين. اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بإطلالة تلفت كل من حولك.

3 آيلاينر العيون مع أحمر الشّفاه
آيلاينر العيون مع أحمر الشّفاه

آيلاينر العيون مع أحمر الشّفاه

طبّقي أيلاينر العيون بأسلوب عيون القطط وضعي على الجفن المتحرّك من العين ظلال العيون باللون الفاتح اللماع وأضيفي الظّلال الترابي على الجفن الثّابت من العين. طبّقي أحمر الشّفاه وتمتّعي بمكياج الوجه الأنعم والأجمل على الإطلاق.

2 مكياج العيون النّاعم مع احمر الشّفاه الدّاكن
مكياج العيون النّاعم مع احمر الشّفاه الدّاكن

مكياج العيون النّاعم مع احمر الشّفاه الدّاكن

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة من خلال اعتماد مكياج العيون النّاعم؟ اليك هذا المكياج المؤلّف من ظلال العيون الترابي على الجفن المتحرّك من العين مع الأيلاينر الرّفيع.ننصحك بتطبيق أحمر الشّفاه الدّاكن ما يمنحك مزيجاً من الجاذبيّة والنّعومة في آن واحد.

1 مكياج العيون اللماع
مكياج العيون اللماع

مكياج العيون اللماع

إن كنت من محبّات الإطلالات الملفتة والعصريّة، اختاري ظلال العيون اللماعة. اعتمدي تدرّجات البني وابدئب بزضع البيج اللماع عند أوّل العين وإلى جانبه طبّقي اللون الذّهبي وبعده البرونزي لتنتهي باللون البني. طبّقي الرّموش الإصطناعيّة وتألّقي بمكياج جذّاب.