طريقة عمل مكياج مريم حسين العصري بالخطوات
طريقة عمل مكياج مريم حسين العصري بالخطوات للوك يجذب الأنظار

لكي تتألقي في السهرات بإطلالة مريم حسين الراقية والجذابة بامتياز، عليك تطبيق طريقة عمل مكياج مريم حسين وتقنيات المكياج الأساسية حتى تحصلي على لوك مريم حسين الملفت للأنظار.

يساعد المكياج على إبراز ملامح وجهك الجميلة وإخفاء الشوائب التي تؤثر على نضارة وجهك لذلك سنعلمك اليوم كيف تطبّقينه بالخطوات لتحصلي على اجدد لوك مريم حسين الجذاب والأنيق التي اعتمدته في آخر حلقة برنامج محمد عبده وفنان العرب على قناة دبي.

اكتشفي مع لوك عرب طريقة عمل مكياج مريم حسين الجديد وتمتعي بإطلالة أنوثية بكل ما للكلمة من معنى.

طريقة عمل مكياج مريم حسين العصري بالخطوات للوك يجذب الأنظار :

مريم حسين في آخر حلقة برنامج محمد عبده وفنان العرب

1- الكونسيلر :

ابدأي بتطبيق الكونسيلر عند منطقة العينين لإخفاء الهالات السوداء وادهنيه جيداً على جفنيك وتحت عينيك لتنعمي بعينين مشرقتين.

2- كريم الأساس :

بعد تطبيق الكونسيلر طبقي كريم الأساس على كامل وجهك بواسطة الفرشاة أو الإسفنجة لتوحيد لون بشرتك واحرصي على أن يكون بلونها الطبيعي لإخفاء كافة العيوب من حبوب وبثور ورؤوس سوداء والأهم من ذلك البقع الداكنة.

3- البودرة :

بعد تطبيق كريم الأساس ثبتي مكياج وجهك بالبودرة لتحصلي على بشرة حريرية وغير لماعة. فالبودرة تحافظ على الفاوندايشان والكونسيلر مانحةً إياك بشرة حريرية إلى جانب أنّها تخفي اللمعان الذي تسبّبه الإفرازات الدهنية للبشرة.

4- ظلال العيون :

بعد تطبيق البودرة طبقي ظلال عيون باللون الرمادي الفاتح على جفنك الثابت والمتحرّك ثم ضعي من اللون البنفسجي الخفيف على جفنك المتحرّك ومدّيه إلى ما بعد طرف عينيك لتحصلي على عينين مسحوبتين.

5- الآيلاينر والكحل :

بعد تطبيق ظلال العيون استخدمي الآيلاينر الأسود لرسم عينيك وحدّدي بالكحل داخل العينين لتحصلي على مكياج عيون سموكي ساحر.

6- الماسكارا والبلاشر :

بعد تطبيق الآيلاينر والكحل ابرزي رموشك بالماسكارا لتكثيفها وتطويلها واستخدمي البلاشر الزهي أو البرونزي لإبراز ملامح وجهك وتحديداً عند الخدّين.

7- احمر الشفاه :

وأخيراً، ارسمي شفتيك بقلم كونتور باللون الأحمر النبيذي وعزّزيه بملمّع الشفاه لتنبضي نضارة بأسلوب الفنانة مريم حسين.

  • إذاً بهذه الخطوات التي قدمتها لكِ لوك عرب تألقي بـ مكياج الفنانة مريم حسين واحصلي على لوك جذاب وأنيق تماماً مثل النجمات.

لا تنسي أن تتركي لنا تعليقاتك في خانة التعليقات.