مكياج فرنسي أرقى التقنيات وأكثرها أناقة مشكلا أسلوباً مبهراً لا مثيل له. وهو يعتبر من أجمل أساليب الماكياج وأكثرها اعتماداً بين النجمات كونه يجمع بين البساطة والرّقي. لذلك إن كنت من محبّات التالّق بلوك خاطف للأنفاس تنصحك لوك عرب باعتماد المكياج الفرنسي لتسحري من حولك بجمالك المشرق والجذّاب. نقدّم لك اليوم أجمل 7 صور مكياج فرنسي فخم لتتعرّفي على هذا المكياج المثالي وتستوحي منه بعض الأفكار لإطلالة مذهلة في السهرات.

يتماشى المكياج الفرنسي مع مختلف إطلالاتك وفي المناسبات الرسمية والكاجوال كونه يعتمد على تقنيات ناعمة وفي الوقت نفسه راقية. يعتمد هذا المكياج على الآيلاينر الأسود الرفيع وأحمر الشفاه الأحمر الجذّاب مانحاً إيّاك ستايلاً أنيقاً وملفتاً. يمكنك أن تعتمدي الآيلاينر الرفيع للوك الناعم أو بإمكانك أن تتألّقي بآيلاينر بأسلوب عيون القطط للحصول على عينين مسحوبتين.

لا تحتاجين تطبيق مكياج عيون قوي للتألّق بل يمكنك الإكتفاء بالآيلاينر زظلال عيون خفيف باللون الزهري الخافت أو اللون البيج.

كذلك يمكنك إبراز شفتيك بالروج الزهري بدلاص من الأحمر لتتمتّعي بإطلالة أنثوية ملفتة.

وإن كنت من محبّات اللوك الجريء والأكثر جاذبية يمكنك أيضاً تحديد عينيك بالكحل الأسود وإبراز رموشك بالماسكارا السوداء لتسحري الجميع بنظراتك الأخّاذة.

وأخيراً، ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر لتضفي رونقاً على وجهك واحصلي على لوك فرنسي خاطف للأنفاس.

اطّلعي على الصور التي اخترناها لك وتعلّمي منها أبرز التقنيات لتنعمي بإطلالة مثالية وخالية من الشوائب. وقبل أن تبدأي بوضع اللمسات الفرنسية على مكياجك تأكّدي دائماً من أنّك تؤمّنين تغطية كاملة للعيوب مستخدمةً فاوندايشان وكونسيلر مناسبين من نوع بشرتك ولونها.