بالفيديو ريهانا تصور إعلان ديور فى حدائق الدار السرية

ريهانا تنضمّ إلى قافلة أصدقاء دار Dior لتصبح إحدى أهمّ سفيرات الدار أو الوجه الإعلانيّ للدار الفرنسيّة العريقة بعدما سبقتها في ذلك كلّ من ناتالي بورتمان وشارليز ثيرون وجنيفر لورينس وماريون كوتيارد اللواتي مثّلن العديد من منتجات دار ديور.

كان من الواضح أنّ تعاوناً ما سيبصر النور ما بين ريهانا وراف سايمونز ودار ديور، فالنجمة المميّزة لم تفوّت عرض أزياء واحد خاصّ بديور Dior أخيراً إلاّ وحضّرته وكانت في الصفوف الأماميّة.

وها هي اليوم، تصوّر إعلان Secret Garden 4 لديور في قصر فيرساي الفرنسيّ بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Steven Klein ، هذا الإعلان الذي تمّ تصوير الجزء الأوّل منه في سنة 2012 بعدسة Inez van Lamsweerde و Vinoodh Matadin.

تجدر الإشارة إلى أنّ Mel Ottenberg هو من نسّق أزياء ريهانا وهو منسّق أزياء النجمة ريري عادةً وقد اختار لها لهذا الإعلان أزياءً من مجموعة Esprit Dior التي عرضت في طوكيو سنة 2014.

وقد وقع خيار الدار وراف سايمونز على ريهانا لما تعكسه هذه النجمة من ستايل وأسلوب مميّز وراقٍ إذ يمكنكِ أن ترين بوضوح تامّ أناقتها فيما قد تتفاجئين إيضاً بما قد تختاره النجمة من صيحات وأزياء وما قد تعتمده من لوكات غير متوقّعة من دون أن تمّحى الأناقة عنها.