اليك خطوات بسيطة لإصلاح المكياج  قد تتعرّض أحياناً معظم النساء بعد نهار طويل من العمل والإجتهاد خارج المنزل إلى مواعيد ولقاءات فجائية تحكم عليها بإطلالة ناعمة ورياضية، لذلك تعرّفي مع لوك عرب على خطوات إصلاح ماكياج الوجه الصباحي في دقائق قليلة لتتألّقي بإطلالة مسائية جميلة ومفعمة بالجاذبية.

خطوات بسيطة لإصلاح المكياج في دقيقة

خطوات بسيطة لإصلاح المكياج في دقيقة
خطوات بسيطة لإصلاح المكياج في دقيقة

ابدئي أوّلاً بتطبيق الكونسيلر :

بقليل من الكونسيلر ابدئي بتصحيح ماكياجك، طبّقيه تحت عيونك بحرية تامة، ولو كنت تعانين من بقع الوجه الداكنة، ضعي منه القليل عليها.

يمكنك الاستعانة بالـ Highlighter أيضاً لو كنت بحاجة لتحصلي على عيون مشرقة ونظرة نضرة ومفعمة بالحيويّة من جديد.

تسريح شعيرات الحواجب :

بلمسة خفيفة أعيدي إحياء عباوة حواجبك ومن خلال الماسكارا الخاصة بالحواجب سرّحي الشّعيرات نحو الأعلى واكتفي بمظهرها الطبيعي لإطلالة ناعمة وجميلة.

تطبيق الأيلاينر والماسكارا :

إن كنت قد وضعت الماسكارا منذ الصباح الباكر، يمكنك تطبيق الأيلاينر بسهولة تامة من خلال رسم خط أسود رفيع على حدود شعيرات الرموش وإضافة ذنب قصير يبرز رسمة العين ومن ثم انتقلي الى اعتماد الماسكارا وإعادة إحياء الرموش من جديد.

ننصحك في حال عدم تطبيق الماسكارا منذ الصّباح، اعتمادها قبل رسم الأيلاينر وذلك لتحصلي على رسمة دقيقة ومتقنة بثوان قليلة.

إعتماد البودرة والقليل من البلاشر :

بعد الانتهاء من ماكياج العيون، انتقلي إلى تطبيق البودرة واختاريها دائماً بتركيبة خفيفة وناعمة وبعدها طبّقي البلاشر لإبراز خدودك.

ننصحك باختيار التركيبة غير اللامعة حرصا على إطلالة طبيعية وناعمة.

تطبيق أحمر الشفاه :

لا تنسي قبل الإنطلاق الى لقائك تطبيق أحمر الشفاه لتتمتّعي بإطلالة مكتملة، لذلك اختاري اللون الذي يميّزك ويبرز شخصيتك وانطلقي بثقة تامة و”بلوك” جذّاب وأنيق.