خطوات بسيطة لبطنٍ مسح في أسبوع
خطوات بسيطة لبطنٍ مسح في أسبوع

تتمنين الحصول على بطن مسطّح، ولكن الدهون المتراكمة والنفخة المزعجة تقف في طريقكِ؟ لا مشكلة! إذ بإمكانكِ تحقيق مرادكِ في خطوات بسيطة وسهلة، وذلك ضمن مهلة أسبوع واحد لا أكثر!

كلّ ما عليكِ فعله هو الإلتزام بالإرشادات التالية لنتيجة مذهلة وملحوظة:

الإبتعاد عن الملح والصوديوم: في حين أنّ معظم الأشخاص يركّزون في سعيهم لتنحيف البطن على الإبتعاد عن الأطعمة الدهنيّة كما الكربوهيدرات، يجهل الكثيرون أنّ الضرر الأكبر في هذا السياق يكمن في الملح والأطعمة التي تحتوي على الصوديوم، فهي تعمل على حبس السوائل في الجسم كما تسبّب الإنتفاخ في البطن بشكل ملحوظ.

تناول وجبات أكثر ولكن أصغر: بدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة في اليوم، قسمّي طعامكِ على 5 إلى 6 وجبات يوميّة وذلك مع كميات طعام أقل، لتلحظي أنكِ بتّ تشبعين بسرعة أكبر، ولا تقومين بعد اليوم بنقرشة الكثير من الوجبات الخفيفة المسبّبة لتراكم الدهون.

الإمتناع عن شرب الصودا: حتّى لو كانت المشروبات الغازية خالية من أيّ سعرات حرارية وخاصّة بالحمية، ولكنّ تركيبتها تساهم في توسيع المعدة والتسبّب بالإنتفاخ.

عدم فعل أيّ من الأشياء التالية التي تحفّز إبتلاع الهواء:

  • تناول الطعام بشكل سريع.
  • التكلّم خلال تناول الطعام.
  • الشرب بواسطة القشّة.
  • مضغ العلكة.

كذلك، لا تغفلي أهميّة الرياضة في هذا السياق، ومارسي يومياً التمارين الخاصّة بحرق دهون البطن، والتي تجدينها على هذا الرابط: بالفيديو كيفية شد عضلات البطن والمعدة