موضة احذية صيف 2019 من أسبوع الموضة في نيويورك وانتقلنا من المحطّة الأولى من جولتنا على أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019 إلى الجولة الثانية التي تبدأ اليوم في لندن ومع أسبوع الموضة في لندن.

ولكن وقبل الانتقال إلى عروض أزياء الماركات البريطانيّة واكتشاف جديدها للصيف القادم، نسلّط الضوء على أبرز صيحات الأحذية التي رصدناها على منصّة عروض أسبوع الموضة في نيويورك.

1موضة احذية صيف 2019

موضة احذية صيف 2019

الحذاء طويل الساق المزين بالترتر من جيريمي سكوت وحذاء كارولينا هيريرا المطبع

يبدو أنّ الأحذية طويلة الساق ستبرز في موسم الصيف ولكن بأسلوبٍ حيويّ فمع جيريمي سكوت رأيناها بقماشٍ شفاف وتحديداً القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC المزيّن بالشكّ والأحجار أما مع كارولينا هيريرا فرأيناها بأسلوب حذاء رعاة البقر إنما مطبّعة بالرسومات والأزهار.

2حذاء توري بورتش بقماش القش او الحذاء المروس مع العقدة من مارك جايكويز

حذاء توري بورتش بقماش القش او الحذاء المروس مع العقدة من مارك جايكويز

إلى جانب ذلك، لفتتنا أحذية توري بورتش التي بدت مموّجة بالألوان وبقماش القشّ، هذا القماش الذي لم نعتد أن نراه مع الأحذية بالكعب العالي، هذا الحذاء الذي رأيناه بشرائط وبأسلوب حذاء الـ Bootie فهل تعود هذه الموضة إلى عالم الموضة؟

أيضاً، لفتنا حذاء مارك جايكوبز الكلاسيكيّ والمروّس من الأمام والذي يأتي مع عقدة كبيرة من الأمام فهل تكون العقدة موضة تعود وتسيطر على الأحذية المروّسة من الأمام؟

3الحذاء المسطح بالسلاسل المعدنية من فيليب ليم والحذاء المروس من توم فورد

صيحات الأحذية 2019

من صيحات الأحذية التي لفتتنا أيضاً وبالحديث عن موضة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام، نسلّط الضوء على حذاء توم فورد الذي أتى بقماش الساتان مع بكلٍ من الأمام. كذلك، نشير إلى أنّ حذاء الغلادييتر يعود هذا الموسم بأسلوبٍ جديد، أقلّه كما رأيناه مع فيليب ليم، إذ نرى الحذاء مسطّحاً وبدل من السلاسل والشرائط على الساق فإنه أتى بسلاسل على الكاحل.

4الاحذية الرياضية والحذاء طويل الساق الرياضي

موضة الأحذية الرياضية 2019

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنّ الأحذية الرياضية لا تزال رائجة بقوّة ومع توري بورتش رأينا عودة للحذاء الرياضي العالي High Top Sneakers ولكن أكثر حذاء لفتنا بأسلوبه الرياضيّ كان حذاء جيريمي سكوت الذي مزج بين الحذاء طويل الساق والحذاء الرياضيّ فقدّم حذاءاً طويل الساق ولكن بأسلوبٍ رياضيّ من حيث الشكل والقماش.