الحصول على حواجب كثيفة
الحصول على حواجب كثيفة
الحصول على حواجب كثيفة
الحصول على حواجب كثيفة

طرق الحصول على حواجب كثيفة أول ما يلفت النظر في وجه المرأة هما عيناها المزينتان بحاجبين رُسما بطريقة تبرز نظرتهما الساحرة، وسماكة الحاجبين معيار جمالك فلا تهمليهما.

تقدم لك خبيرة البشرة سلام عفيف بعض النصائح التي تساعد على حواجب كثيفة:

– إذا كنت تعانين من ثغرات في الحاجبين، ضعي زيت الخروع الطبيعي خلال فترة الليل كونه يساعد على إنبات الشعر.
– جربي زيت الزيتون على قطنة، ثمّ دلّكي بها منطقة الحاجبين خصوصاً قبل النوم، لأن زيت الزيتون مفيد في علاج وتسريع نمو الشعر
– دلّكي منطقة الحاجبين بفرشاة الحواجب مباشرة باتجاه نمو الشعر، انطلاقاً من أوّل الحاجبين ووصولاً إلى أطراف الوجه، مرتين يوميّاً.
– استخدمي زيت اللوز الحلو وضعيه في عبوة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيداً بالماء الساخن، مرريها على الحواجب يومياً قبل النوم مما يساعد على تكثيفهم.
– تناولي فيتامينات C و A و B3، لأنها تحفّز على إعادة نمو الشعر.
– طبّقي هذه العلاجات كلّ ليلة قبل النوم، وستحصلين على نتيجة واضحة خلال أسابيع.
– انتبهي من وضع المواد على مناطق أخرى من الوجه، فقد يسبّب نمو الشعر فيها مشكلة لك.

أبرزي حاجبيك بالمكياج

لإبراز حاجبيك بسمك طبيعي في المكياج، تقدم إليك خبيرة التجميل سناء بدر الدين مجموعة من الطرق المثلى للحصول على حاجبين جميلين بأسهل الأساليب:
– عليك اعتماد قلم للحاجبين بلون أقل بدرجة من لون حاجبيك، لأنك ستحتاجين إلى إضافة بعض اللون لهما، وابدئي بتحديدهما قبل أن تضعي ماكياجك بقلم التحديد.
– امسكي بقلم التحديد بطريقة رأسية وابدئي أولاً من المنطقة الداخلية للحاجب، وبعد أن ترسمي نقطة تحددين بها بداية الحاجب. اسحبي سن القلم بشكل مائل على حاجبيك.
– خففي القوس الطبيعي بحاجبيك فوق بؤبؤ العين، ثم اجعلي زاوية القلم تجاه خارج نطاق العين لترسمي بها نقطة تكون هي نهاية الحاجب.
– حاولي استخدام فرشاة رقيقة لملء فراغات الحاجبين وبين الشعيرات الخفيفة.
– استخدمي قلم الإضاءة الذي يمكنه إخفاء عيوب البشرة بالكامل، ومشطي الحاجبين تصاعدياً لأعلى مع التكرار لتضعي اللمسة الأخيرة بقلم الإضاءة، وذلك تحت الحاجبين وعلى طول قاعدتهما