خسارة وزن سريعة قبل زفافك
خسارة وزن سريعة قبل زفافك
خسارة وزن سريعة قبل زفافك
خسارة وزن سريعة قبل زفافك

خسارة وزن سريعة قبل زفافك

اقترب موعد زفافك ولا زلت قلقة حول كيفية خسارة كيلوغراماتك الزائدة على الرغم من أنّك ترغبين بشدة بالظهور بأجمل إطلالاتك في هذا اليوم المميّز؟ نحن سنساعدك لتتحلّي بأجمل طلة في يوم زفافك وراحة جسدية وكل ذلك من خلال بعض النصائح التي ستساهم في خسارة وزنك سريعاً.

– الإمتناع عن الخبز الأبيض والمعكرونة: يؤدّي تناول منتجات الحبوب البيضاء مثل الأرزّ الأبيض، والخبز، والمعكرونة إلى انتفاخ البطن وذلك لأنّها تتضمّن الكربوهيدرات البسيطة. هذا بالإضافة إلى أنّ هذه الأخيرة يتمّ هضمها بشكل سريع ما يتركك جائعة وأكثر عرضة لتناول وجبات غير صحية. لذلك تخلّي عن هذا النوع من الأطعمة واستبدليه بالسلطة مثلاً وذلك لأنّ الخضار تحتوي على الكربوهيدرات ولكن المعقّدة التي تُهضم بشكل بطيء،
إضافة إلى غنائها بالماء ما يساهم في التخلص من احتباس الماء من الجسم.

– إستبدلي العصائر بالماء لتجنّب استهلاك السعرات الحرارية غير الضرورية.
– مارسي التمارين الرياضية يومياً لحرق المزيد من السعرات الحرارية بشكل سريع.
– نامي لنصف ساعة إضافية في كل ليلة، إذ إنّ زيادة فترة النوم تجعل من خياراتك الغذائية أفضل، أو بعبارة أخرى لن تحتاجي إلى تناول وجبة فطور مؤلّفة من السكريات لتستعيدي نشاطك وطاقتك.
وإلى جانب هذه النصائح الغذائية إليك منّا هذه النصيحة الجمالية لصور أجمل: قفي بوضعية مستقيمة وأرجعي كتفيك إلى الوراء واحرصي على شفط بطنك إلى الداخل عند الوقوف أمام عدسة الكاميرا.